دنبال کردن
 

اطلاعات شرکت
نام شرکت :
شركة إيجل للبث
دسته بندی شرکت :
تاریخ تاسیس شرکت :
درباره شرکت (کامل)

التعريف بشركة إيجل للبث
تفرض أنظمة التوزيع التقليدية دائمًا تكاليف باهظة على الشركات المصنعة. تأسست شركة Eagle Distribution في عام 2006 بدعم من أكثر من 70 عامًا من الخبرة من شركة Eagle Halva وبنهج علمي للمبيعات والتوزيع. منذ تأسيسها وحاولت الشركة دائمًا تنفيذ جميع عملياتها وأنشطتها بمنهج علمي كامل حتى تكون شركة رائدة وحديثة في مجال خدمات التوزيع والتوزيع في الدولة ، وتحقق شركة Eagle Distribution لتحقيق ذلك الأهم من ذلك ، من خلال استخدام أنظمة المبيعات العلمية وتنفيذ أنظمة إدارة الجودة والمراقبة المستمرة ، فقد حاولت دائمًا إزالة أوجه القصور وتحسين طرق تنفيذها. تقدم الشركة في الفترة القصيرة منذ تأسيسها بحيث أن القوى العاملة فيها من 28 إلى أكثر من 750 شخصًا ؛ وتمت ترقية مساحة مكتبها من 300 متر مربع في مبنى من طابق واحد إلى 1200 متر مربع في مجمع Eagle Holding ، وحالياً ، يتم تخزين منتجات سلة توزيع Eagle في مستودع بمساحة 17000 متر مربع.

نظرًا للتوسع وتنوع الأنشطة ، طورت شركة Eagle Broadcasting وحداتها تدريجياً ، واليوم ، مع 13 وحدة رئيسية و 10 وحدات مبيعات تشغيلية ، تحاول تقديم أفضل الخدمات للعملاء وبالتالي إرضائهم الشامل. تشمل وحدات الموظفين أبحاث السوق ، والتسويق ، والتوزيع ، وتكنولوجيا المعلومات ، والتخطيط ، ومراقبة الجودة ، والإدارة ، والموارد البشرية ، والتمويل ، والتجارة الخارجية ، والنظام والاستراتيجية ، والتخزين والإمداد. هذه الوحدات مسؤولة عن التخطيط والشؤون الإدارية والمالية لشركة Eagle Distribution ، ولكن الهدف منها جميعًا هو زيادة مبيعات الشركة.

تماس با شرکت
آدرس وبسایت:
پست الکترونیکی:
شماره تلفن:
شماره همراه:
آدرس:
طهران - شارع شريعتي - فوق جسر سيد خندان - شارع خاجة عبد الله الأنصاري - بعد التقاطع الأول - ناصية الزقاق الثاني - رقم 12
فکس: